الجمعة، 7 نوفمبر 2008

حنيني





" حنين الى ايام الدراسة "

وسائل الاعلام الجماهيرية في تفككها حاليا وعدم انتظام دفاتها تخلق نجوما لامعين يعيشون في حقل الذهب
ثم انهم يصبحون حديث العالمين جميعا ....ترى اتستحق البشرية مزيدا من الابطال اللامعين ...؟
الى ماذا ارمي ترى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل تعرفين تواضع المغرور ...
ان لم يكن فراقبي الكون اكثر
ما جعلت لنا فرارا وسائل الاعلام كل يوم هي تفعل بنا الجديد
اتعلمين اصبحت اخاف من الاضواء ...فما ان اكتب مقالا ....اخشى ان يقال عني ظهرت مجددا الى الاضواء
اهي عقدة !!!!!!
كنت اتهم دوما بهكذا تهمة ......خولة تحبين الاضواء ....تحبين الشهرة ....لما تفعلين ذلك تحبين الرضا العام ...و !!!
مجتمع الحياة اي مجتمع هو .....

معاذ الله من ان تكون الشهرة مطلبي

أتعلمين الاصوات التي تدفعك للامام ويقف امامها اصوات اخرى تحبطك ....أتعلمين ذاك الشعور ....
لا ادري لما لا استطيع الشرح اكثر
بقدر ما اميل الى هؤلاء ارضي هؤلاء
ثم نفسي الممزقة تؤلمني اكثر
شتات في داخلي ام ماذا ؟
اكره ضجيج الاعلام
بالقدر ذاته ...... احبه
دائما ينشطر الحب عندي الى حب وكره "
اثنان لا يجتمعان ...اجتمعا قهرا " في "
اتعلمين ....

لما القدر احاطني برهط من الناس لا ينظرون الا لي
وانا المسؤول عن ما لا يقولون
لساننا اعوج " يقولون "
ألساني اليوم " يا قومي " اصبح يميل الى الاستقامه
قيل ....
تكلمي يا خولة ....
الى الامام ونحن من ورائك ....
من ورائي ومن امامي ....لا ابصر الا ذاتي ومرآه تعكس صورتكم امامي
أتحبوني ام تحبون لساني
قرروا انا ....لا ...ما ....انا...." ليس لساني "

* تَحْذِيرٌ :فَلِهَذِهِ المادَةِ قَانُونُ حِفْظٍ يسْتَنِدُ عَلَى قَامَةٍ فِكْرِيَّةٍ وَدسْتُورٍ يمنَعُ كُلَّ تَجَاوُزٍ بالنَّشْرِ دُونَ النَّسَبِ للمَصْدَرِ في أَيِّ بِقَاعٍ إِعْلاميَّةٍ

خولة مرتضوي

ليست هناك تعليقات: